فن سوريفن ومشاهيرمشاهير سوريا

فايا يونان بدور نوران – حبيبة تاج وزوجة رياض – رمضان 2024

فايا يونان بدور نوران - حبيبة تاج وزوجة رياض - رمضان 2024

فايا يونان بدور نوران في مسلسل “تاج”: نجمة رمضان 2024

تجسد الفنانة السورية فايا يونان دور “نوران” في مسلسل “تاج” الدرامي، وذلك خلال موسم رمضان 2024. ويعتبر هذا الدور أول بطولة مطلقة لها في الدراما السورية، بعد مشاركتها في عدد من الأعمال الناجحة، مثل “ذهب غالي”.

“نوران” شخصية مميزة في مسلسل “تاج”، فهي فتاة جميلة وذكية تجذب أنظار الكثيرين، وتقع في قصة حب مع “تاج” الذي يلعب دوره الفنان تيم حسن. ولكن تواجه علاقتهما العديد من التحديات، خاصة مع وجود “رياض” الذي يلعب دوره الفنان بسام كوسا، والذي يطمع في الزواج من “نوران“.

تتميز فايا يونان بأدائها الطبيعي وقدرتها على تجسيد مختلف الشخصيات، وقد حظيت بإشادة الجمهور والنقاد على دورها في مسلسل “تاج”. كما أثارت مشاركتها في هذا العمل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر الكثيرون عن إعجابهم بأدائها وشخصيتها.

إليك بعض المعلومات الإضافية عن فايا يونان ومسلسل “تاج”:

  • من هي فايا يونان؟

فايا يونان هي ممثلة ومغنية سورية من مواليد عام 1987. بدأت مسيرتها الفنية عام 2007 من خلال مشاركتها في برنامج “ستار ميكر”. حققت شهرة واسعة من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، مثل “الحب والفرسان” و”أبو طلال” و”عطر الشام”. كما أصدرت العديد من الأغاني الناجحة، مثل “أنا قلبي” و”خليك جنبي”.

  • ما هو مسلسل “تاج”؟

تاج هو مسلسل درامي سوري من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة “الصباح إخوان”. تدور أحداث المسلسل في فترة الثلاثينيات من القرن الماضي، ويروي قصة حب معقدة بين “تاج” و”نوران“. يشارك في بطولة المسلسل نخبة من ألمع نجوم الدراما السورية، منهم تيم حسن وبسام كوسا وكفاح الخوص وديمة قندلفت وسلافة معمار.

  • ما هي مواعيد عرض مسلسل “تاج”؟

يعرض مسلسل “تاج” على قناة MBC1 خلال شهر رمضان 2024. كما يمكن مشاهدة المسلسل على منصة شاهد VIP.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى